فيما يخصّ شركتنا

تواصل شركة “كريستور” نموّها وتطورها بهدف تقديم منتجات مستدامة و موثوق فيها، تجمع بين المتانة و الحداثة. ومنذ بداياتها في عام 2002، سعت شركة “كريستور” دوما إلى تسويق مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة في متناول جميع الأسر الجزائرية، كما حرصت الشركة على إرضاء زبائنها وكسب ثقة شركائها.

و من أجل وضع الزبون في قلب استراتيجيتها، تبنت شركة “كريستور” ثقافة “الزبون” القائمة على الاستماع إليه و إرضائه، إذ تستند المؤسّسة على تعليقات المستعملين لاستيعاب التجربة التي يعيشونها وتحسين منتجاتها وخدماتها. و في هذا الصّدد، توفّر شركة “كريستور” خدمة ما بعد البيع للإجابة على جميع تساؤلات زبائنها في جميع أنحاء التراب الوطني.

و يعكس شعارنا الجديد النابع من لهجتنا الجزائرية – “ما يدوم غير الصّح” – بنغمة تغمرها الفطنة والحكمة الشعبية الجزائرية، أسس رؤيتنا المستقبلية كصناعيين ناجعين ومبتكرين لعلامة تجارية لها رؤية واضحة لطالما حرصت على تلبية تطلعات السوق، و قادرة على تجديد نفسها باستمرار دون إغفال هويتها الأصلية.

save-45x45

الصحة، الأمن و البيئة

lightbulb (1)

الإبتكار

team

إرضاء الشركاء

integrity-icon-6-65x65

النزاهة و الشفافية

كلمة المدير العام

كطائر “الفينيق” الذي ينبعث حيا من رماده، وضعت شركة “كريستور إلكترونيكس”، منذ سنة 2018، استراتيجية تهدف إلى إعادة اطلاق وانتشار المؤسّسة في جميع أنحاء الوطن، معتمدة في ذلك على ديناميكية ترتكز على معايير النجاعة و الفعالية المعترف بها عالميًا.
و تستند هذه الاستراتيجية بالتحديد على عدة محاور تدور أساسا حول تقديم مجموعة من المنتجات المختلفة الموثوقة و التنافسية، تتكيّف مع احتياجات الزبائن و سعرها في متناول جميع الميزانيات. من جهة أخرى، يبقى الاستماع إلى انشغالات الزبائن و التقرّب من المستهلكين في صميم اهتماماتنا.

أما المنافسة العادلة والتزامنا الصارم اتجاه شركائنا، فيعكسان منهجيتنا الدقيقة التي تعزّز الجودة، و تؤكّد روح الابتكار لدينا ومقاربتنا القائمة على المهارات المكتسبة و روح الفريق، بغرض إرضاء زبائننا و ضمان النمو المهني لجميع متعاونينا.
تلكم هي روح شركة “كريستور إلكترونيكس” منذ انطلاقتها.

و بينما تطمح شركتنا أن تكون لاعباً رئيسياً في مجال صناعة المنتجات الإلكترونية و الكهرومنزلية الموجّهة لعامة الناس، إلا أنّها تواجه تحدّيات يومية و تنسج روابط ثقة قوية مع شركائها وتقدّم لزبائنها خدمات عالية الجودة، بقيمة مضافة تتمثل في الذكاء الجماعي في خدمة تطوير المؤسسة، ترتكز على قيم الاستمرارية، الموثوقية و سهولة اقتناء المنتجات، حيث أنّنا واثقين بأن المرء قد يتقدّم سريعا إن كان بمفرده، لكنه يتقدّم إلى أبعد إن كان مسنودا و مدعوما.